بالفيديو: مطاعم شهيره تقدم ساندوتشات " لحوم ودواجن" فاسده


ساندوتش فراخ


فجرت الدكتوره شيرين زكي، الطبيبه البيطريه بإدارة التفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطري بمحافظة الجيزة، عددا من المفاجأت حول مطاعم " الوجبات السريعة" التي تقدم وجبات من " اللحوم والدواجن".
وقالت زكي خلال لقاء لها في برنامج " العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي علي قناة دريم، إن هناك مطاعم شهيره تقدم " ساندوتشات اللحوم والدواجن" بمختلف أنواعها " فاسدة وغير مطابقة للمواصفات".
وعرضت الطبيبه البيطريه خلال الحلقة، فيديوهات لحملات بيطريه نفذتها خلال الفتره الماضيه علي بعض المطاعم التي تم ضبط لحوم ودواجن فاسده بها.

الدكتوره حنان قرني والدكتوره شيرين زكي

كانت الدكتوره شيرين قد تعرضت للوقف عن العمل بسبب قيامها بعدد من حملات التفتيش علي المطاعم مؤخرا، وكشفها عمليات تخزين وبيع لحوم ودواجن فاسده في مطاعم شهيره.
ودشن عدد من النشطاء علي مواقع التواصل الفيس بوك حملات للتضامن مع الطبيبة التي تم وقفها عن العمل بقرار إداري من مرؤوسيها، بعد أن كشفت عن المخالفات الخاصه باللحوم.
وشهدت الفتره الأخيرة لغطا واسعا حول ملف بيع اللحوم عبر منافذ وزارة الزراعة، والمنافذ المتنقله الأخري، بعد أن تمكنت حملة من إدارة التفتيش البيطري بمديرية الطب البيطري بالجيزة، الدكتوره حنان قرني، من ضبط كميات من اللحوم الفاسده بمنفذ الصوب بمنطقة الهرم التابع لوزارة الزراعة، وقيام المسئولين بوزارة الزراعة بالضغط علي رؤسائها لعدم تحرير محضر ضبط للكمية التي ضبطتها الطبيبة.
وأعقب تلك الواقعة وقف وزارة الزراعة لمنافذ  بيع اللحوم المتنقله" السيارات"




المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التين الشوكي... استثمار وعلاج

بالأسماء| الدول التي تستورد منها مصر " تقاوي الطماطم"

لزيادة الإنتاجية وتقليل فترة نمو المحاصيل.. هكذا طورت الصين ومصر نموذج الزراعة «العمودية»