وزير الزراعة يطيح بمدير مستشفي الزراعيين بسبب وقائع فساد



أصدر الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قراراً وزارياً حمل رقم 2053 لسنة 2015، بتكليف الدكتور محمود عماد الدين أبو عضمه، مدير عام الشئون الطبية رئيساً للإدارة المركزية للخدمات الطبية بالإضافة إلى قيامه بأعمال مدير عام مستشفى الزراعيين.

وتكليف المحاسب، خالد عبد العظيم رضوان، كبير أخصائيين تمويل ومحاسبة بأعمال المدير المالي والإداري لمستشفى الزراعيين، على أن تشكل لجنة بمعرفة رئيس قطاع الشئون المالية والتنمية الإدارية لاستلام وتسليم جميع الأعمال من القائمين بالعمل إلى السادة الصادر بشأنهم قرار التكليف.

أصدر الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قراراً وزارياً حمل رقم 2052 لسنة 2015، بتبعية مستشفى الزراعيين، لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، على أن تقوم بأداء الخدمة لكافة العاملين بوزارة الزراعة ومراكز البحوث وكافة الجهات التابعة للوزارة وذلك طبقاً للتعديل في النقابة العامة للأطباء من تعديل اسم صاحب التسجيل من صندوق الرعاية الصحية بوزارة الزراعة إلى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في 1/2/2015.

وتضمن القرار الوزاري الآتي:

تخضع المستشفى للرقابة المالية قبل الصرف من طرف وزارة المالية وبعد الصرف من الجهاز المركزي للمحاسبات.

 وعلى جميع الجهات تنفيذ هذا القرار ويلغى كل ما يخالفه أو يتعارض مع أحكامه.
وعلمت زراعة نيوز ان هناك العديد من الشكاوي والتقارير التي تم إرسالها لجهات التحقيق والجهات الرقابيه لمراجعة وقائع فساد تم رصدها خلال الفترات الماضيه




المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالأسماء| الدول التي تستورد منها مصر " تقاوي الطماطم"

التين الشوكي... استثمار وعلاج

صور| أغرب أنواع الفاكهه