-->
زراعة نيوز زراعة نيوز

مستشارة للموارد البشرية.. البنك الزراعي يعين موظفة براتب 3 ألاف جنيه يوميا




عين #البنك_الزراعي_المصري، مستشارة لقطاع الموارد البشرية، بمكافأة يومية 3 ألاف جنيه، لمدة 6 شهور.

وبحسب القرار الذي حصلناعلى  نسخة منه فقد تم تعيين هاله عبدالعال عبدالعزيز الهواري للعمل كاستشاري لقطاع الموارد البشرية بالبنك بعقد مؤقت لمدة 6 شهور، وذلك من خلال العمل يومين إسبوعيا في البنك.


اقرأ أيضا.. الزراعة ترفع شعار: " مالناش دعوه" باستلام القمح


وحدد القرار التنفيذي الصادر برقم 122 لسنة 2017والموقع من أمجد النمر - رئيس قطاع الموارد البشرية في البنك- مهام مستشارة القطاع بوضع السياسات في مجال أعمال الموارد البشرية وسياسات التعيينات  وتقييم الأداء والتدريب والأجور والمرتبات وتقييم العاملين بالقطاع ومراجعة الهيكل التنظيمي للبنك ولائحة العاملين.

اقرأ أيضا.. التين الشوكي... استثمار وعلاج 


 ونص القرار على أن تمنح السيدة هالة عبدالعال عبدالعزيز، مكافأة إضافية قدرها 3 ألاف جنيه عن كل يوم حضور كامل.

وبحسب ديباجة القرار على أنه صدر بناءا على لائحة شئون العاملين بالبنك الرئيسي للتنمية والإئتمان الزراعي والبنوك التابعة له بالمحافظات وبناءا على تفويض السيد/ رئيس مجلس الإدارة بجلسته المنعقده في 19 أبريل 2016  بتكليف قطاع الموارد البشرية بإصدار كافة القرارات التنفيذية الخاصة بالعاملين البنك والتي وافق عليها مجلس إدارة البنك الرئيسي ولغيرها من اللجان، وموافقة مجلس الإدارة بجلسته في 7 مارس 2017.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

زراعة نيوز

2016