-->
زراعة نيوز زراعة نيوز

بالأسماء| الدول التي تستورد منها مصر " تقاوي الطماطم"


طماطم

وافقت وزارة الزراعة، ممثلة في لجنة تقاوي الحاصلات الزراعية، لعدد من شركات القطاع الخاص علي استيراد تقاوي طماطم، من مناشئ مختلفة.

وبحسب الموافقة التي منحتها وزارة الزراعة، مؤخرا لهذه الشركات، فقد منحت الوزارة كلا من هذه الشركات استيراد كميات من تقاوي الطماطم، حيث وافقت لشركة "سمارت للاستيراد والتصدير- هشام عاطف يوسف حجازي" علي استيراد 11 مليون و700 ألف بذرة تقاوي طماطم من أمريكا " المنشأ أمريكي"صنف روكا".
ووافقت الوزارة لشركة المواد الزراعية علي استيراد 305 ألف بذرة طماطم من لبنان "دولة المنشأ تايلاند والمكسيك"من صنف "هجين "SV5353TD".

كما وافقت الوزارة علي استيراد 52 كجم تقاوي الطماطم صنف "كارمن F1 "من دولة كوريا الجنوبية " منشأ الصين" لصالح شركة "كانزا جروب" و52 كيلو  تقاوي طماطم من صنف " امنيه "F1 " من كوريا الجنوبية " منشأ الصين" و52 كيلو أخري من صنف " ديسيرا F1 " من كوريا الجنوبية " منشأ الهند" .

ووافقت الوزارة لشركة " مكة سيدز" علي استيراد 25 مليون بذرة طماطم من صنف " سوبر فيروز F1 "من دولة الهند 

ومنحت الوزارة موافقة لشركة قناة السويس للتنمية التجارية والزراعية علي استيراد 9 مليون و990 ألف بذرة طماطم من صنف " هجين SV6714 TD" 
من دولة هولندا " منشأ تايلاند"

ووافقت الوزارة لشركة " اجروسيدس للاستيراد والتصدير والاتجار في البذور الزراعية علي استيراد مليون و750 ألف بذرة طماطم من صنف " ليستيا f1 " من دولة تايلاند " المنشأ " تايلاند " .

ومنحت وزارة الزراعة شركة السنابل للتجارة موافقة استيراديه لاستيراد 50 ألف بذرة طماطم من صنف " هجين Eden  من هولندا " المنشأ هولندا" وتنازلت الشركة عن الكمية للجنة تسجيل الأصناف للتجارب والتقييم للتسجيل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

زراعة نيوز

2016